مضخة هيدروليكية والعتاد الداخلي

أنت هنا: نزل -> المنتجات -> مضخات البترول -> مضخة هيدروليكية والعتاد الداخلي
JO LONG MACHINE INDUSTRIAL CO.,LTD. هي الرائدة Taiwan الصانع والمورد ومصدر لل مضخة هيدروليكية والعتاد الداخلي. تصنيعها باستخدام مواد خام ذات جودة عالية منتجاتنا موثوق بها للغاية ودائم وتقدم خدماتها لمجموعة واسعة من متطلبات العملاء المتنوعة و. نحن نقدم هذه المنتجات مع تدرجات مختلفة من حيث الحجم والمواصفات للتخصيص وفقا لاحتياجات العملاء بالضبط. لدينا مجموعة هو في ارتفاع الطلب من قبل عملائنا في جميع أنحاء انتشار السوق الدولية، ويمكن الاستفادة بأسعار الرائدة في صناعة.
مضخة هيدروليكية والعتاد الداخلي - OF204

نموذج: OF204
مضخة هيدروليكية والعتاد الداخلي
تفاصيل المنتج:
رقم الموديل:مكان OF204 المنشأ:اسم العلامة التجارية تايوان:JOLONG
تفاصيل سريعة:تعمل الهواء ضخ النفط والعتاد.

وظيفة:
(1)التحركات المضخة وشفط النفط 2 أنظمة فصل.
(2)استخدام مضخة تعمل بالهواء المضغوط,لا حاجة للطاقة الكهربائية.

خصائص هيكل
ضخه لا يمكن أن يتجاوز الحد الأقصى لضغط العمل المكون الأدنى تصنيفا في النظام الخاص بك.هذه المعدات بها بار 144(14.4 ميجا باسكال,2080psi,144kg/CM2)أقصى ضغط العمل في 64 شريط(6.4 ميجا باسكال,960 رطل,64KG/CM2)أقصى ضغط الهواء واردة.إذا لم تكن متأكدا من ذلك,يرجى الاتصال بالموزع.

المزيد من ميزة:
نسبة ضغط 16:1 مناسبة لضخ 140#-200#معدات النفط أو المذيبات العام.نقترح يرجى شراء تدفق متر الإكسسوارات,هناك خياران:M101&أمبير;M201,من أجل تحقيق حجم النفط وأضاف.
لعرض الصور والحصول على مزيد من المعلومات حول كل من منتجاتنا والمشاريع,يرجى إلقاء نظرة موقعنا على شبكة الانترنت.نأمل يمكن أن يكون ردكم السريع والتحقيق حتى يتسنى لنا يمكن أن يكون عمل جديدة معكم قريبا جدا!

تخصيص:
(1).سعة:60L
(2).ضغط إدخال الهواء:4~9bar,60~130psi
(3).الضغط انتاج النفط:64~144bar,960~2080psi
(4).نسبة الضغط:16:1
(5).معدل الولادة:80ج.ج./دورة
(6).طول خرطوم:10ft
(7).الوزن الصافي:26kgs
(8).الوزن الإجمالي:30kgs
(9).CUFT:11.2'


الاستفسار الآن +الاستفسار الآن -
لنا

مضخة هيدروليكية والعتاد الداخلي

تتوفر المنتجات. حتى الآن، وقد بدأ المزيد والمزيد من العملاء، بدءا من الصين إلى أوقيانوسيا واليابان وكوريا ودول جنوب شرق آسيا وجزء من الدول الأمريكية والأوروبية لتحديد منتجاتنا، والتي فزنا على سمعة طيبة في الداخل والخارج. نحن على يقين من أن التعاون من نقي القلب نتمكن من اقامة علاقات جيدة. لا تتردد في الاتصال بنا، ونحن متأكدون لتلبية لكم مع المعلومات التي لدينا المهنية، ومنتجات ذات جودة عالية، وبأفضل الأسعار، وservices.For كفاءة كل التفاصيل، يرجى عدم التردد في الاتصال بنا.
Italian, Italiano

Hydraulic Internal Gear Pump

You are here: Home -> Products -> Gear Oil Pump -> Hydraulic Internal Gear Pump
Our Hydraulic Internal Gear Pump are mainly supplied,manufactured and exported around the world which have been greatly enjoyed the popularity because of our good quality and favorable price.We take the great pride in processing our customer's order on schedule and efficiency all over the world.Also,we keep improving ourselves and continue to help our customers who are from at home and abroad to achieve more successful. OEM and special designs are welcomed catalogues are also available.Please get in touch with us for professional trade services.
Hydraulic Internal Gear Pump - OF204

Model: OF204
Hydraulic Internal Gear Pump
Product details:    
Model Number: OF204    Place of Origin: Taiwan   Brand Name: JOLONG
Quick details:    Air operated gear oil pump.

Function:
(1)Pump moves and oil suction are 2 separation systems.
(2)Use pneumatic pump, no need for electric power.

Structure Characteristics
Pump it cannot exceed the maximum working pressure of the lowest rated component in your system.  This equipment has a 144 bar (14.4 Mpa, 2080psi, 144kg/cm2) maximum working pressure at 64 bar (6.4 Mpa, 960 psi, 64kg/cm2) maximum incoming air pressure.  If you are not sure about it, please call your distributor.

More Feature:
Pressure ratio 16:1 suitable to pump 140#-200# gear oil or general solvent.  We suggest please purchase the accessory Flow Meter, there are two options: M101 & M201, in order to realize the added oil volume.
To view photos and get more information on all of our products and projects, please take a look our web site.  Hopefully we could have your quick reply and inquiry so that we can have new business with you very soon!

Specification:    
(1).capacity: 60L
(2).air input pressure: 4~9bar, 60~130psi
(3).oil output pressure: 64~144bar, 960~2080psi
(4).pressure ratio: 16:1
(5).delivery rate: 80c.c./cycle
(6).hose length: 10ft
(7).net weight: 26kgs
(8).gross weight: 30kgs
(9).CUFT: 11.2’


Enquiry Now +Enquiry Now -
We are a professional manufacturer, who provides

Hydraulic Internal Gear Pump

, and we supply high quality, competitive price and best service for our clients.
Italian, Italiano